شاهد بالصور شيفروليه SS 2016 الجديدة

شاهد بالصور شيفروليه SS 2016 الجديدة

قامت شركة شيفروليه بالولايات المتحدة الامريكية بالكشف الرسمي عن السيارة الجديدة Chevrolet SS 2016 و ذلك من خلال نشر كافة التفاصيل الخاصة بها من مواصفات و صور ولكنها لم تعلن رسميا عن اسعار السيارة الجديدة ، و من المفترض ان تقوم الشركة المصنعة بتدشين السيارة رسميا في أي من المعارض الدولية القادمة للسيارات و ستعلن وقتها عن السعر و الميعاد لبدا وصول السيارة الى الوكلاء .

Chevrolet SS 2016

من الجدير بالذكر فالسيارة شيفروليه SS بدأت بالظهور في عام 2013 بحيث يطلق عليها العديد من الاسماء الاخرى في عدد من الاسواق و ذلك مثل Vauxhall VXR8 في انجلترا و ايضا Holden Calais ، و لكن بعض التقارير تشير الى وجود حدث هام بالسيارة شيفروليه SS في عام 2017 اما ان يتوقف انتاجها او ستقوم الشركة بالكشف عن الجيل الثاني منها .

شيفروليه SS 2016

تصميم شيفروليه SS 2016 : 
حصلت السيارة الجديدة على بعض التحديثات البسيطة على مستوى التصميم الخارجي منها و ذلك كي تبدو أكثر رياضية ، و لقد حافظت الشركة على الهوية الامامية لها و هي الشبك ذو اللون الاسود الرياضي مع التحديث البسيط فيه كما ان المصابيح الامامية اصبحت اكبر حجما وبتقنية ليد LED ، بينما الاطارات اصبحت ذات تصميم رياضي الومنيوم بمقاس 19 بوصة و ستتوافر من الجهة الخلفية بعدد 4 مخارج عادم للوقود .

جانبية شيفروليه SS 2016

أبعاد شيفروليه SS 2016 : 
– الطول الكلي : 4966 مم
– العرض الكلي : 1897 مم
– الارتفاع الكلي : 1470 مم
– قاعدة الاطارات : 3916 مم

التصميم الخلفي للسيارة شيفروليه SS 2016

بينما من الداخل فتتوافر السيارة بمقاعد رياضية مغطاه بجلد فاخر و عليها شعار " SS " مع اضافة بعض الخطوط الحمراء الانيقة ، كما ان الكونسول الوسطي عريض و به شاشة تعمل باللمس بنظام ماي لينك من أجل التواصل مع شبكات الجيل الرابع .

داخلية شيفروليه SS 2016

مواصفات محرك شيفروليه SS 2016 :
السيارة ستتوافر بمحرك سعة 6.2 لتر بعدد 8 سلندر و يعطي قوة 415 حصان عند عدد لفات 5900 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 415 رطل – قدم عند عدد لفات 4600 لفة في الدقيقة ، بحيث يصبح التسارع من 0 الى 96 كم في 4.9 ثانية .

شاشة شيفروليه SS 2016

أسعار شيفروليه SS 2016 : 
كما اوضحنا فحتى الان لم يتم الاعلان عن سعر السيارة الرسمي و لكن من المتوقع ان يبلغ 46 الف دولار و هو ما يعادل 172 الف ريال سعودي .

الوسوم

شفرولية

تحضير نص
بحث حول
بحث مختصر
تعبير عن
ورد pdf word
بحث بالصور
بحث باللغة الفرنسية
بحث بالغة الانجليزية
بحث بالعربية
مقالة فلسفية
الإعلام الآليالاجتماعياتالتاريخالتربية الإسلاميةالتربية التحضيريةالتربية العلميةالتربية المدنيةالتعليم الابتدائيالتعليم الثانويالجغرافياالجيل الثانيالرياضياتالسنة الأولى متوسطالسنة الاولى ابتدائيالسنة الثالثة ابتدائيالسنة الثالثة ثانويالسنة الثالثة متوسطالسنة الثانية ابتدائيالسنة الثانية متوسطالسنة الخامسة ابتدائيالسنة الرابعة ابتدائيالسنة الرابعة متوسطالفيزياءاللغة الامازيغيةاللغة الانكليزيةاللغة العربيةاللغة الفرنسيةامتحان شهادة الباكالورياتسيير واقتصادتقني رياضيدروس الجغرافياشعبة الرياضياتشعبة لغات أجنبيةشهادة التعليم الابتدائيشهادة التعليم المتوسطعلوم تجريبيةفروض و اختباراتقسم الأستاذقسم المذكراتلغة فرنسيةمادة العلوم الطبيعيةمادة الفلسفةمادة علوم الطبيعة و الحياةمديرية التربيةوزارة التربية الوطنية

Post a Comment

0 Comments