Nokia 8.1 جوال راقي جديد لكل الاسواق

Nokia 8.1 جوال راقي جديد لكل الاسواق


محتويات


في الوقت الحالي تستعد شركة نوكيا للكشف الرسمي عن الجوال الجديد Nokia 8.1 و الذي تم رصد جميع مواصفاته داخل لجان الاختبارات و كذلك تم تسريب الصور الرسمية له و التي توضح حصوله على تصميم مختلف بعض الشيء عن التصاميم التقليدية التي قدمتها شركة نوكيا في الفترة الماضية .


صحيح و انه ليس هناك معلومات رسمية عن ميعاد الكشف و التدشين عن الهاتف الجديد الا انه من المتوقع ان تقوم شركة نوكيا بتدشين الهاتف الجديد خلال شهر يناير 2019 على ان يطرح في مختلف الاسواق بعد ذلك ، و لكن اذا كنت تعرف مواصفات الهاتف Nokia X7 الذي كشف عنه في شهر اكتوبر الماضي و الذي جاء بشكل مخصص للسوق الصينية فانك ستجد تطابق كلاهما في ذات المواصفات .

نوكيا 8.1

في العام الماضي 2017 خلال شهر اكتوبر تم الكف عن الهاتف Nokia 7 و الذي جاء بشكل مخصص للسوق الصيني و شهر اكتوبر من عام 2018 كشفت نوكيا عن الجيل الجديد من هذا الهاتف Nokia 7.1 ثم كشفت عن النسخة الاعلى تطورا من حيث المواصفات Nokia X7 المخصصه للسوق الصيني و كان من المفترض ان يطرح هذا الهاتف في مختلف الاسواق العالمية تحت اسم Nokia 7.1 Plus ، الا ان شركة نوكيا الان ستكشف عن Nokia 8.1 بدلا عنه .


باختصار شديد يمكننا اعتبار الجوال Nokia 8.1 هو النسخة العالمية من Nokia X7 المخصصه للسوق الصيني .

مواصفات Nokia 8.1

الشاشة

المقاس هو 6.1 انش من نوع IPS LCD و بدرجة وضوح عالية الدقة 1080X2246 و الذي ينتج عنه قوة 403 بيكسل لكل انش مع طبقة حماية من نوع جوريلا جلاس 3 الوقاية من الخدوش او الكسر .

الكاميرا

الكاميرا الخلفية جاءت مزدوجة و العدسة لاولى بدقة 12 ميجابكسل و التي تتمتع بخاصية التثبيت  البصري OIS و التركيز التلقائي بينما العدسة الثانية فهي بدقة 13 ميجابكسل مع فلاش ليد ثنائي ، تصوير الفيديو من هذه الكاميرا يأتي بدقة 2160p بعدد ثلاثين اطار في الثانية مع خاصية التثبيت الالكتروني gyro-EIS ، الكاميرا الامامية فهي تأتي بعدسة واحدة بدقة 20 ميجابكسل .


الذاكرة

يأتي الهاتف بنسختين للتخزين حيث الاولى سعة 64 جيجابايت مع ذاكرة عشوائية 4 جيجابايت و الثانية سعة 128 جيجابايت مع ذاكرة عشوائية 6 جيجابايت و يمكن اضافة ذاكرة خارجية تصل الى 400 جيجابايت لكلا النسختين .

المعالج

المعالج من فئة سناب دراجون 710 و يأتي مقسم الى نواتين بتردد 2.2 جيجاهرتز و اربعة انوية بتردد 1.7 جيجاهرتز .

نظام التشغيل

من الطبيعي ان يحصل الهاتف على النسخة الاحدث من نظام التشغيل Android Pie 9.0 كما انه يخضع ايضا الى نسخة Android One و الذي سيجعل هذا الهاتف يحصل على تحديثات نظام التشغيل لعدة سنوات قادمة بشكل سريع وقبل الهواتف الذكية المنافسة .

البطارية

3500 ملم امبير و التي تقبل عملية الشحن السريع 2A/9V .

الوسوم
جوالات نوكيا


 
  تحميل ملف word

  تحميل ملف word



 
  تحميل ب صيغة pdf

  تحميل ب صيغة pdf



تحضير نص
بحث حول
بحث مختصر
تعبير عن
ورد pdf word
بحث بالصور
بحث باللغة الفرنسية
بحث بالغة الانجليزية
بحث بالعربية
مقالة فلسفية
الإعلام الآليالاجتماعياتالتاريخالتربية الإسلاميةالتربية التحضيريةالتربية العلميةالتربية المدنيةالتعليم الابتدائيالتعليم الثانويالجغرافياالجيل الثانيالرياضياتالسنة الأولى متوسطالسنة الاولى ابتدائيالسنة الثالثة ابتدائيالسنة الثالثة ثانويالسنة الثالثة متوسطالسنة الثانية ابتدائيالسنة الثانية متوسطالسنة الخامسة ابتدائيالسنة الرابعة ابتدائيالسنة الرابعة متوسطالفيزياءاللغة الامازيغيةاللغة الانكليزيةاللغة العربيةاللغة الفرنسيةامتحان شهادة الباكالورياتسيير واقتصادتقني رياضيدروس الجغرافياشعبة الرياضياتشعبة لغات أجنبيةشهادة التعليم الابتدائيشهادة التعليم المتوسطعلوم تجريبيةفروض و اختباراتقسم الأستاذقسم المذكراتلغة فرنسيةمادة العلوم الطبيعيةمادة الفلسفةمادة علوم الطبيعة و الحياةمديرية التربيةوزارة التربية الوطنية
MailPoet

Post a Comment

0 Comments